الشركات

تم تأسيس شركة "بركاوكلو (NUTS & DRAGEES PARCAOGLU) لصناعة الدراجي و المكسرات" سنة 1983 من طرف كل من سيد نوري و سيد علي باركا في سيرينهيسار / دينيزلي, المنطقة التي تشتهر كثيرا بصناعة الحمص حيث يمثل إنتاج المنطقة %70 من الإنتاج الإجمالي لتركيا و قد كانت قد بدأت المنطقة إنتجاها للحمص على مساحة لا تتجاوز 250 مترا مربعا.
إلى غاية سنة 2000, كان مجال عمل الشركة يركز بشكل رئيسي على إنتاج أجود أنواع الحمص و تعتبر من أول المنتجين لرقائق الفول السوداني المقلية و المنتجات المغلفة. انطلاقا من سنة 2003, بالإضافة إلى مزجها بين الحمص و الشكولاتة, بدأت الشركة بتقديم جميع أنواع و أصناف الدراجي إلى السوق. و نفتخر بكوننا المصنع الأول لهذا المنتج. في سنة 2006, قامت الشركة بتعزيز هيكلها و قامت بتوسيع نطاق منتجاتها في منطقة مغلقة تبلغ مساحتها 3000 متر مربع في " MAHALLESI CUMHURIYET " الطريق السريع رقم: 27/1 سيرينيزار / دنيزلي وتواصل أنشطتها من خلال إضافة أنواع جديدة من الفواكه المجففة وأصناف الفواكه المجففة في ظل ظروف صحية تمامًا وفقًا لمخطط الدستور الغذائي التركي.
اليوم ، تنمو"بركاوكلو (NUTS & DRAGEES PARCAOGLU) لصناعة الدراجي و المكسرات" أكثر فأكثر كل يوم مع أكثر من 50 نوعًا من المنتجات وتستمر أعمال البحث والتطوير على الحمص والمكسرات والفواكه المجففة من أجل الاستمرار في تقديم أفضل الأذواق.